تخطى إلى المحتوى

فريق الأمل التطوعي يواصل حملتة “ساندهم تسعدهم ٢” في منطقة الحرشيات

  • بواسطة

777751393

EN

الحرشيات / إعلام المؤسسة:

يواصل فريق الأمل التطوعي بالمكلا التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعيه النسوية. حملته الخيرية ” ساندهم تسعدهم2″ في العاشر من شهر أبريل والتي تستهدف المحتاجين والمعوزين في المناطق المختلفة حيث قام الفريق بتوزيع 30 قطعة (ملابس عرائسية) إستهدفت 30 فتاة من المقبلات على الزواج في منطقة الحرشيات بضواحي مدينة المكلا .

حيث أعربن الفتيات عن سرورهن وفرحتهن بهذا الفعل الخير الذي يلبي إحتياجاتهن خاصة وهن المقبلات على الزواج متمنين الأستمرار في مثل هذه المشاريع الخيرية التي تسهم في تخفيف العبء على الأهالي في ظل الإرتفاع الذي تشهده المحافظة في الحياة المعيشية والظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد من جانبه قدم الفريق أحر التهاني والتبريكات للفتيات بمناسبة زواجهن متمني لهن حياة زوجية سعيدة مفعمة بالرفاة والبنين .

تأتي هذه الفعالية في إِطار إهتمامات المؤسسة بالمحتاجين والمعوزين من الأهالي في شتى المجالات .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: