تخطى إلى المحتوى

فريق الأمل الصحي ينظم أمسية *هل يمكنني النجاة من فيروس كورونا عبر الأنترنت

777751393

EN

المكلا:إعلام المؤسسة
8/4/2020

نظم فريق الأمل الصحي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالشراكة مع “مؤسسة الطبيب الزائر التنموية” و “معهد إنجاز للتدريب والتأهيل” يوم السبت.
أمسية توعوية صحية عبر وسائل الإتصال الاجتماعي تحت عنوان “هل يمكنني النجاة من فيروس كورونا؟” شملت عدد كبير من المشاركين ..

وتناولت الأمسية التي قدمتها قدمتها د. هدى أمين جوبان عدد من المحاور المتعلقة بكيفية الوقاية من فيروس كورونا تضمنت تحذيرات منظمة الصحة العالمية ، إحتمالات الموت جراء الإصابة ، ماذاء يحدث بعد 5 أيام من الإصابة ؟ ، فيروس كوفيد19 ينتقل قبل ظهور الأعراض ، هل العزل يكفي لمحاربة فيروس كوفيد19؟..

تأتي الأمسية في إطار الحفاظ على الصحة العامة كإجراء إحترازي بمنع التجمعات وأماكن الإزدحام للوقاية من تفشي وباء #كورونا، ولضمان حصول الطلاب على حقهم في التعليم وهم في منازلهم

وقد حصل المتدربون على شهادات معتمدة من معهد انجاز للتأهيل والتدريب .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: