تخطى إلى المحتوى

فريق الأيادي البيضاء يقدم منشورات وادعية للمساجد في العشر الأواخر من رمضان

777751393

EN

الديس : إعلام المؤسسة

قام فريق الأيادي البيضاء التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم. الاثنين 27/ مايو/2019م بتوزيع والصاق عدد من اذكار ما بعد الصلاة وبعض الادعية في ثمانية من مساجد شملت مصلات الرجال والنساء بمديرية الديس الشرقية بدعم وتمويل من اعضاء الفريق .

تأتي هذه المبادرة في إطار إهتمام المؤسسة والفريق بالمساجد من خلال توفير بعض متطلبات المساجد وخاصة في الأيام المباركة التي يتضاعف فيها الأجر والتذكير للمصلييين في شهرنا الفضيل وقد عبر المصلون عن جزيل شكرهم وإمتنانهم لما توليه المؤسسة وأعضاء الفريق التطوعي من اعمال تطوعية خيرية تهدف بها إلى خدمة رواد بيوت الرحمن تزامنا مع حلول العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: