تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » فريق الحياة أمل التطوعي بالشحر يقيم وجبة إفطار صائم للأسر المحتاجة

فريق الحياة أمل التطوعي بالشحر يقيم وجبة إفطار صائم للأسر المحتاجة

777751393

EN

الشحر / إعلام المؤسسة
20 / ابريل /2022م
نفذ فريق الحياة أمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر عصر يوم الاربعاء الموافق 20 ابريل 19 من شهر رمضان الفضيل مشروع وجبة إفطار صائم للأسر الفقيرة والمحتاجة بالبيوت ضمن أنشطة الأمن الغذائي الذي تنفذه المؤسسة سنويا.
وتمثل المشروع في تقديم وجبات إفطار الصائمين في بعض الحارات إحياءً للسنة النبوية وممارستها ورفع المعاناة عن المحتاجين وتحسس أحوالهم وفي إطار الأعمال والمبادرات الإنسانية التطوعية الذي يقوم بها الفريق.
وتأتي هذا المبادرات والأعمال الإنسانية في اطار الرسالة والرؤية الذي رسمها فريق الحياة أمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر ولتقليل ولو القليل على كاهل الأسر الفقيرة والمحتاجة ولتعزيز دو التكافل الإجتماعي بين أفراد المجتمع وتظافر الجهود في أعمال الخير والإحسان.
مؤسسة الأمل النسوية عطاء بلا حدود

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×