تخطى إلى المحتوى

فريق الحياة أمل التطوعي يختتم العام الماضي بمبادرة توزيع عشاء للأسر الفقيرة

777751393

EN

اعلام الفريق

اختتم فريق الحياة أمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مكتب الشحر عامه المنصرم 2021 م بفعالية توزيع عشاء للأسر الفقيرة بالشحر والتي استهدفت عددا من الأحياء السكنية.

و تأتي هذا المبادرة التطوعية في إطار الأعمال الانسانية الذي يقيمها فريق الحياة أمل واختتام عامه المنصرم باخر عمل تطوعي وهي في توزيع وجبة عشاء ، حيث يطمح الفريق في أقامت العديد من المبادرات التطوعية والمجتمعية في بداية العام الجديد.

ولاقت هذه المبادرة التطوعية استحسان الأسر المحتاجة لما لها من تقليل في أعباء الحياة المعيشية الذي تعيشها الكثير من الأسر جراء الظروف الاقتصادية والاجتماعية الذي تشهدها البلاد.

الفريق انطلق باولى مبادراته في الأعمال الإنسانية ولديه العديد من الخطط التي يسعى لتنفيذها في العام الجديد 2022 م .

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: