تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » فريق بسمة أمل التطوعي بالقطن ينفذ حملة توعية بجائحة كورونا بمنطقة الريضة

فريق بسمة أمل التطوعي بالقطن ينفذ حملة توعية بجائحة كورونا بمنطقة الريضة

777751393

EN

القطن : إعلام المؤسسة
21/4/2020

نفذ فريق بسمة أمل التطوعي بمدينة بالقطن التابع لمؤسسة اﻷمل الثقافية اﻷجتماعية بالتعاون مع لجنة حضرموت ضد كورونا يوم أمس الأول 19 أبريل حملة توعوية عن جائحة كورونا كوفيد المستجد 19 بمنطقة الريضة بمديرية القطن ..

وتضمنت الحملة التي أستهدفت جمع من الأمهات وربات البيوت التوعية بمخاطر فيروس كورونا المستجد 19 ، كما تم شرح طرق الوقاية منه وكيفية حماية أسرهن..

يأتي ذلك في إطار الحملة التوعوية الإحترازية والإستباقية التي أطلقتها السلطة المحلية للتوعية بالفيروس الذي يجتاج عدد من البلدان في العالم..

كما تخلل عملية التوعية توزيع عدد من البرشورات التوعوية ومواد تنظيف و معقمات.

وقد ﻻقت الحملة تجاوب أهالي المنطقة وخاصة ربات البيوت الآتي أكدن مدى وعيهن وإدراكهن بالمخاطر التي يسببها هذا الوباء مناشدات تكاثف جميع أهالي منطقة الريضة لمواجته بالبقاء بالمنازل ورفع مستوى النظافة العامة والشخصية ..

#حضرموتضدكورونا
#كلنا_مسؤول

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×