تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » فريق بسمة أمل بغيل باوزير ينفذ محاضرة توعوية عن “أهمية النظافة” بمنطقة العرض بمديرية غيل باوزير

فريق بسمة أمل بغيل باوزير ينفذ محاضرة توعوية عن “أهمية النظافة” بمنطقة العرض بمديرية غيل باوزير

777751393

EN

غيل باوزير/إعلام المؤسسة

أقام فريق بسمة أمل التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية اليوم الأربعاء الموافق 7\8\2019م محاضرة توعوية حول أهمية النظافة وذلك في قرية العرض النائية بمنطقة القارة بغيل باوزير ..
وهدفت هذه المحاضرة إلى توعية الأهالي بضرورة المحافظة على النظافة ودورها في الوقاية من الأمراض والأوبئة المنتشرة كالملاريا والكوليرا والبلهارسيا والتأكيد على ضرورة تنبيه الأطفال وارشادهم بما يكفل حمايتهم وإبعادهم عن مواقع العدوى .. كما قام الفريق بتوزيع عدد من الأكياس كهدايا تحمل مقتنيات النظافة كتأكيد على أهميه النظافة.
وأختتمت المحاضرة بكلمة ألقتها الأخت/ رئيسة الفريق توجهت فيها بالشكر والتقدير للأهالي على حسن استضافتهم وترحيبهم وبدورهم .
من جانبهم عبر الأهالي عن امتنانهم وسعادتهم لمؤسسة الأمل وفريقها على هده اللفتة الطيبة داعين لهم بدوام التوفيق والسداد.

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×