تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » فريق رؤية أمل يقيم وليمة متنوعة للنساء والأطفال في مقره بمدينة زنجبار

فريق رؤية أمل يقيم وليمة متنوعة للنساء والأطفال في مقره بمدينة زنجبار

777751393

EN

زنجبار- إعلام المؤسسة

استضاف فريق رؤية أمل بمدينة زنجبار التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية حضرموت يوم أمس الأحد 2/5/2019م بمقره عدد من نساء وأطفال المدينة وذلك بتقديم وجبة غذائية تحت شعار (يانفس ماتشتهي) إحتوت على أطعمة ومأكولات متنوعة تم طباختها وإعدادها بأيدي عضوات الفريق .

يأتي ذلك في إطار برنامج الفريق الرمضاني للتعريق بنشاطه الاجتماعي والمعنوي خلال شهر رمضان الكريم والذي يتمثل في إعداد برنامج وقائمة إفطار صائم .

وأوضحت الأخت / فلسطين عبده عثمان بركات رئيسة الفريق أن نشاطنا هذا يهدف إلى تجسيد روح المحبة والرحمة والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع في ظل الظروف الإستثنائية والمعاناة المعيشية التي يمر بها الناس .. وأضافت إن برنامج وجبة إفطار صائم التي سينفذها.

الفريق خلال شهر رمضان الفضيل ستستهدف حراسة المنشآت الحكومية والمرافق الصحية .

وأختتمت الأخت / فلسطين حديثها بتهانيها للجميع بحلول شهر رمضان الكريم شهر الصيام والقيام والطاعات والعبادات والتوبة والغفران .. ودعت إلى الله عز وجل أن يعيده علينا بالخير والبركة واليُمن والمسرات

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×