تخطى إلى المحتوى

فريق رسالة خير ينفذ حملة توزيع منشورات التوعية الخاصة بوباء فيروس كورونا في مدينة عدن

777751393

EN

عدن : إعلام المؤسسة 4/4/2020

قام فريق رسالة خير التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم السبت بتنفيذ حملته التوعوية الخاصة بالوقاية من فيروس كورورنا الذي يجتاح البشرية شملت مدينة انماء وكريتر والشيخ عثمان بدعم وتمويل من مؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية في إطار الحملة الإحترازية والوقائية الإستباقية التي أطلقتها السلطة المحلية بمحافظة عدن لمجابهة هذا الوباء الفتاك الذي يجتاح العالم ويحصد العديد من الأرواح البشرية..
وتضمنت الحملة في مرحلتها الأولى توزيع وإلصاق عدد من المنشورات التوعوية الأولى في توزيع وإلصاق عدد من المنشورات في أسواق شوارع وجدران المدينة يبنما شهدت المرحلة الثانية من الحملة توزيع عدد من المنشورات على المارة والعاملين في المحلات وتوعيتهم بمخاطر وأعراض الوباء.
كما تضمنت كيفية وقاية الفرد والمجتمع من خلال التقيد بالطرق الصحية الواجب إتباعها مع الإلتزام بالإرشادات والتعليمات الخاصة بالوقاية كغسل اليدين بالماء والصابون والمطهرات وتنظيف المنازل وأماكن العمل وعدم التواجد في أماكن الإزدحام والإلتزام بالبقاء في المنازل ..

وتهدف الحملة إلى رفع الحالة المعنوية والتوعوية لدى أفراد المجتمع في مواجهة هذه الجائحة التي لازالت بلادنا تخلو منه ولم تسجل أي حالة إصابة حتى الآن.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: