تخطى إلى المحتوى

فريق سفيرات الأمل التطوعي بسيئون يخصص ريع حملته الخيرية لتغسيل السيارات لشراء وتوزيع اللحوم على الأسر المحتاجة

777751393

EN

سيئون / إعلام الفريق
2021/5/14م

خصص فريق سفيرات الأمل التطوعي بسيئون التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية ريع حملته الرمضانية الخيرية “أجرة وأجر” والتي نفذها خلال الخمس الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك بشراء لحوم العيد وتوزيعها على أكثر من 80 أسرة من الأسر المحتاجة والمتعففة في مدينة سيئون وأحيائها بمبلغ إجمالي بلغ ( ٤٢٠٠٠٠ ) ريال إذ قام نخبة من الشباب المتطوع المنفذ للفكرة بتقديم عرض غسيل سيارات المارة وعامة الناس بأجور رمزية مقابل أن تذهب هذه الأجور لشراء لحوم العيد للأسر المحتاجة في مدينة سيئون والتي أحصاها الفريق وفقا لكشوفاته ،،

وقد نالت الحملة التي تبناها الفريق بالتعاون مع الشباب المتطوع اعجاب ومحبة المستهدفين والمتفاعلين على حد سواء، حيث أعربت الأسر المستهدفة عن مدى سعادتها بما قدمه لها الفريق مشيرة إلى أن عيدها كان مختلفاً عن غيره من الأعياد فقد استطاعت بفضل من الله تذوق لحوم العيد مع أطفالها في ديارها وهو ما عزز دور التكافل الإجتماعي بين اوساط المجتمع.

بدوره تقدم الفريق بالشكر لأهل الخير والإحسان ممثلا بوقف السيد عمر بن محمد السقاف ، الذي ساهم برأس غنم، وكذلك لكل فاعلي الخير و كل من كان له يد في نجاح الحملة بغية الأجر والثواب ، واعدين المجتمع بمزيد من الأنشطة النوعية والفريدة التي تصب أولا وأخيرا في سد فجوات المجتمع ودفع عجلة التنمية قدر الاستطاعة متمنياً للجميع عيد فطر سعيد.

وكان الفريق قد أطلق حملته الرمضانية التي جاءت هذا العام تحت شعار ” رمضان ؛ تنفيس ٌ وتأنيس ” .. بتدشين نشاطه الأول في مستهل شهر رمضان بفعالية ” اتقوها ولو بشق تمرة ” أستهدفت عدد من الأسر بتوزيع التمور عليهم ..
ونشاطه الثاني بفعالية ” لينعموا بالغذاء في شهر الغنى ” والتي استهدفت توزيع خمسة وعشرون سلة غذائية
ونشاطه الثالث “حملة أعط مما تملك لمن لايملك” الذي استهدف توزيع الخضار والفواكه على المحتاجين والمعوزين
ونشاطه الرابع “اطعموهم” الذي شمل توزيع 100 وجبة عشاء على أسر مختلفة ، والنشاط
الخامس الذي يحمل شعار ” لنسعدهم معنا ” الذي نفذ فيه الفريق افطار للكفيفات بمدينة سيئون ، مختتمة برنامجها بالنشاط السادس الذي نفذ في عيد الفطر حملة ” أجرة وأجر ” حيث شمل غسيل سيارات المواطنين بأجرة رمزية تذهب لشراء لحوم العيد للأسر المحتاجة.

———————————————————-
▪️فريق سفيرات الأمل التطوعي بسيئون
بذرةمننقاءتثمرخيراً_وعطاء

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: