تخطى إلى المحتوى

فريق شعاع الأمل التطوعي ينفذ إحدى فعالياته العيدية( فرحة طفل) بمدينة المكلا ..

  • بواسطة

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة
.
نفذ فريق شعاع الأمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية الثلاثاء 20/ أغسطس/ 2019 أحدى فعالياته العيدية المدرجة ضمن خطته السنوية والتي تضمنت عنوان (فرحة طفل) وذلك بتوزيع عدد من هدايا العيد على 100طفل وطفلة بدعم وتمويل من مؤسسة الأمل ..
.
وتأتي هذة الفعالية تزامنا وإحتفاء بحلول عيد الأضحى المبارك الذي تحرص فيه المؤسسة وفريقها على إستغلالها لإدخال الفرحة والبسمة إلى قلوب الأطفال ومشاركتهم إحتفالاتهم بالعيد ومن منطلق العمل بمبدأ تحقيق التكاثف الاجتماعي بين الناس ..

وتنتهز مؤسسة الأمل عبر ممثلها فريق شعاع الأمل هذه الفرصة لتزف أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الجميع بمناسبة حلول العيد متمنية للجميع الصحة وللوطن الخير واليمن والمسرات ..
وتعد مشاركة الأطفال أعيادهم الدينية تقليدا سنويا تحرص فيه المؤسسة والفريق على تنفيذها في الأعياد الدينية من كل عام ..

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: