تخطى إلى المحتوى

فريق صانعات التغيير بريدة الجوهيين ينظم طبق خيري لصالح مرضى السرطان

777751393

EN

ريدة الجوهيين / إعلام المؤسسة
4/2/2020

نظم فريق صانعات التغيير بريدة الجوهيين مديرية غيل بن يمين التابع لمكتب مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الثلاثاء الماضي طبقاً خيرياً بمجمع الفقيد محمد سالم الجوهي للبنات بتمويل من عضوات الفريق ، وا تمثلت الفعالية في تقديم وجبات غذائية خفيفة يذهب ريعها دعماً لمرضى السرطان ..

وقد لاقى ذالك الفعل الإنساني الخيري إستحسان واقبال طالبات المجمع وأهالي المنطقة كبادرة طيبة ولفتة إنسانية تسهم في التخفيف من معاناة المرضى ومساعدتهم في توفير ثمن العلاج الباهض..

من جانبهم عبروا أعضاء الفريق عن سعادتهم بتنفيذ هكذا فعاليات من شأنها تحفيز مبدأ التكافل الاجتماعي بين الناس راجئين من الله عز وجل أن يمن عليهم بالشفاء العاجل ..
يأتي هذا الفعل الإنساني في إطار خطة المكتب والفريق في دعم المرضى والمحتاجين وخاصة مرضى السرطان لما لذلك من أهمية في المساهمة الفاعلة لمساعدة المرضى والتخفيف من معاناتهم في صراعهم مع المرض وغلاء العلاج.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: