انشطة وفعاليات
الرئيسية / انشطة المؤسسة / فريق صانعات التغيير التطوعي ينظم حفلاً لتكريم أوائل الطلاب بمجمع الفقيد الجوهي التعليمي للبنات بريدة الجوهيين

فريق صانعات التغيير التطوعي ينظم حفلاً لتكريم أوائل الطلاب بمجمع الفقيد الجوهي التعليمي للبنات بريدة الجوهيين

ريدة الجهويين إعلام المؤسسة :

نظم فريق صانعات التغيير التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم 14/7/2019م حفلأ تكريميا للطالبات المتفوقات بمجمع الفقيد الدكتور محمد سالم الجوهي التعليمي للبنات بريدة الجوهيين برعاية كريمة ودعم من الأستاذ /جمال عبدون وكيل وزارة التربية والتعليم المدير العام لمكتب التربية بساحل حضرموت وعدد من فاعلي الخير بالمنطقة .

وفي الحفل الذي بدي بآي من الذكر الحكيم وحضره جمع غفير من أمهات الطالبات والمعلمات وجمع غفير من طالبات المجمع ألقت الأستاذة فوزية عمر سالمين المعاري مدير المجمع كلمة حيت فيها الحاضرات شاكرة حضورهم في يوم الإبداع والتألق الذي صنعته جهود الطالبات المتفوقات والمعلمات الفاضلات.

كما حثت الأهالي على دعم وتشجيع بناتهن على المثابرة والجد والإجتهاد لرفع مستوى تحصيلهن العلمي وتظافر الجهود للرقي بمستوى التعليم في المجمع وبقية المؤسسات التعليمية.. وأستهدف التكريم أوائل الطالبات المتفوقات إبتداءا من المركز اللأول وحتى المركز الخامس من الصفوق الأولى وحتى صفوف الثالث الثانوي بشهادات تقديرية نظير جهودهن ومثابرتهن طوال العام الدراسي.. كما حضي فريق صانعات التغيير التطوعي بتكريمه من قبل إدارة المجمع بشهادة تقديرية وجائزة حازت رضاء أعضاء الفريق.. تخلل الحفل تقديم عدد من الفقرات الإنشادية والمسابقات الترفيهية المتنوعة التي قدمتها زهرات المجمع والتي حازت على إعجاب الحاضرين ونالت رضائهم.

شاهد أيضاً

مركز الأمل للقرآن (حور العين) ينظم نشاط لحلقات المركز بالشحر

الشحر / إعلام المركز 29/ نوفمبر/2021م نظم مركز الأمل (حور العين) لعلوم القران الكريم والسُنة …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: