تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » فريق فتيات الغد يحتفي بعيد الأم 2019م وتوزيع هدايا للأمهات

فريق فتيات الغد يحتفي بعيد الأم 2019م وتوزيع هدايا للأمهات

777751393

EN

المكلا/ إعلام المؤسسة

إحتفى يوم أمس الخميس 21/3/2019م فريق فتيات الغد بالشراكة مع فريق عطايا الخير التابعان لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية
بعيد الأم الذي يصادف الواحد والعشرون من مارس من كل عام .
وذلك من خلال المساهمة في الكرنفال الذي تنظمه أم كمال في المنصة بشارع الستين بمنطقة فوه مديرية مدينة المكلا ..
حيث قمن عضوات الفريقان بتوزيع عدد من الهدايا الرمزية التي تضمنت أقفاص تحتوي الحلويات واللبان وباكتات الورد الأحمر إستهدفت أكثر من ثمانين أم إحتفاء وتقديرا لهذه الأم التي تمثل الركيزة الأساسية في المجتمع وصانعة الأجيال والرجال ..
وقد تركت الفعالية أثرا طيبا لدى الأمهات والأطفال الذين أشادوا بهذه اللفتة الطيبة تجاه الأم من قبل المؤسسة والفرق التي قدمت الهدايا..
من جانبها عبرت الفرق عن سعادتها وهي تحتفي مع الأمهات بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل إبنة أو إبن تشرب من لبنها وتربى وترعرع بين أحضانها ..
مؤكدين إن ذلك يأتي في إطار إهتمام المؤسسة والفرق التابعة لها بالأسرة عامة والأم والطفل خاصة وذلك من خلال البرامج المعدة والمقرة في خطة المؤسسة والفرق المنتسبة لها متمنين في هذه المناسبة الصحة والسلامة لكل الأمهات متضرعين إلى الله أن يمن بالشفاء العاجل لكل أم مريضة لم تشاركنا هذه الفرحة بهذه المناسبة الغالية .

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×