تخطى إلى المحتوى

فريق فتيات الغد ينفذ حملة تبخير وتعطير جامعي السلطان عمر والروضة بمدينة المكلا

  • بواسطة

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة
13/12/2019

نفذ فريق فتيات الغد التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية صباح اليوم الجمعة حملة تبخير وتعطير مصلى وسجاد كل من جامع السلطان عمر وجامع الروضة بمدينة المكلا بدعم وتمويل من مؤسسة الأمل النسوية ..

وقد لاقت هذه البادرة التي تبنتها عضوات الفريق إعجاب وإمتنان المصلين والمترددين على الجامعين الذين أعربوا عن سعادتهم بهذه الروح الطيبة تجاه بيوت الرحمن والإهتمام بها من قبل الشباب..

يأتي ذلك في إطار خطة المؤسسة والفريق الخاصة بالإهتمام بالجوامع والمساجد وتنظيفها وتبخيرها وتعطيرها وتهيأتها لإستقبال صلاة الجمعة كواجب ديني ووطني تجاه بيوت الله وبث روح المبادرة في الشباب للقيام بواجبهم تجاه الإهتمام بها..

من جانبهم توجه القائمون على الجامعين ومرتاديها بجزيل الشكر والتقدير للمؤسسة والفريق التابع لها لما تضمنته حملتهم وما لها من أثر إيجابي تجاه المرتادين متمنين أن يتم تطوير هذه المبادرة بشكل أوسع وأفضل تقديراً لمكانة بيوت الله لدى المسلمين.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: