تخطى إلى المحتوى

فريق “فلنكن معا˝يدا˝بيد ينفذ حملة توزيع “عيدية طفل” بمدينة المكلا(الشرج)

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة

نفذ فريق فلنكن معا˝يدابيد?? التطوعي بالمكلا التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الأحد أول أيام عـيد الأضحى المبارك الذي يصادف يوم الأحد 11/8/2019م حملة توزيع عيدية طفل تحت عنوان “سعادة طفل” بأحياء منطقة “الشرج” بمدينة المكلا ..

واستهدفت الحملة 130 طفلا وطفلة عدد من أحياء وحواري منطقة الشرج بمدينة المكلا الذين عبروا وأهاليهم عن مدى إمتنانهم بهذه العيدية التي من خلالها علت أصواتهم تعبيرا عن فرحتهم وإبتهاجهم بالعيد ..

وتهدف هذه الحملة إلى إسعاد الأطفال وبث روح المحبة والتعاون بين الأطفال ومشاركتهم أفراحهم بحلول العيد السعيد شاكرين مؤسية الأمل وفريقها الذين بذلوا جهدا لتحقيق هذه الحملة ..

يذكر أن مؤسسة الأمل عملت على جعل هذه الحملة تقليدا عيديا تنفذ في كل عام .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: