تخطى إلى المحتوى

فريق كن مبادرا يدشن حملة توزيع كسوة العيد في المكلا وبروم

777751393

EN

المكلا: إعلام المؤسسة

دشن فريق كن مبادرا التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية في قوم الأحد 28 من شهر دمضان القضيل ال3/ يونيو/ 2019 م حملة توزيع كسوة العيد لعدد من المحتاجين والمعوزين في مدينة المكلا ومنطقة بروم بمديرية بروم /ميفع يدعم وتمويل من قبل المؤسسة وفي إطار المشاريع الرمضانية السنوية المدرجة ضمن خطة المؤسسة .

وتضمنت الحملة التي أستهدفت 30 طفلا وطفلة و25 سيدة على عدد من ملابس الأطفال الولادية والبناتية بالإضافة إلى 25 عباءة نسوية دعما ومساندة لهذه الأسر خاصة وإن الحملة تتزامن مع قدوم عيد الفطر المبارك وتسهم في التخفيف من إلتزامات العيد .

وقد سعد المستفيدون بهذه العيدية التي عبروا عنها من خلال كلمات الشكر والتقدير التي رفعتها عدد من الأسر المستفيدة متضرعين إلى الله يعيدها على الجميع بالخير واليمن والمسرات .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: