تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » فريق مستقبلنا أمل بالريان يشارك مركز الأمل للمتطوعات في حفل تكريم الشباب المتطوع ..

فريق مستقبلنا أمل بالريان يشارك مركز الأمل للمتطوعات في حفل تكريم الشباب المتطوع ..

777751393

EN

المكلا / أعلام المؤسسة

شارك فريق مستقبلنا أمل بالريان التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم ال 6 من ديسمبر بقاعة الأفراح بمجمع المكلا مول الأستهلاكي في الحفل التكريمي للشباب المتطوع إحتفاءً باليوم العالمي للتطوع الذي يصادف ال 5 من شهر ديسمبر من كل عام..

إذ قام عضوات الفريق بتوزيع كمية من الحلويات وعدد من المطويات الورقية التي تحمل عبارات ودلالات التشجيع للتطوع بين الشباب حيث آستهدفت 100 من المتواجدين في صالة الحفل وبمختلف الفئات العمرية ..

وكان مركز الأمل للمتطوعات قد نظم حفلاً تكريمياً بالمناسبة كرم فيه عدد من المراكز والفرق التطوعية الفائزة بمسابقة بازار الأمل والمتميزين في المجال التطوعي من مؤسسة الأمل الثقافية النسوية .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة