تخطى إلى المحتوى

فريق مستقبلنا أمل يدشن حملة تنظيف بيوت الرحمن بتنظيف مسجد الهدى بالريان

777751393

EN

الريان / إعلام المؤسسة :

دشن فريق مستقبلنا أمل بالريان يوم السبت 4/ مايو/2019م حملته التنظيفية والتي تستهدف بيوت الرحمن في منطقة الريان بمديرية غيل باوزير .

حيث قامن عضوات الفريق وبالتعاون مع فتيات الحي وتحت شعار ” أهلا رمضان ” بتنظيف وتبخير مسجد الهدى الذي يقع في وسط الحي تزامنا مع قدوم شهر رمضان الفضيل الذي يصادف يوم الأثنين السادس من مايو/ 2019م وقد ترك ذلك الفعل الخيري صدى لدى سكان الحي الذين تقدموا بالشكر الجليل إلى أعضاء الفريق وفتيات الحي اللآتي جسدن روح التكامل. والتعاون الجماعي بين سكان الحي.

وقد أثمرت تلك المبادرة في إعداد شباب الحي برنامج مزمن لتنظيف مساجد الحي كل ثلاثة أيام وذلك لتهيئتها وتبخيرها لإستقبال رواد المساجد للصلاة .

وتهدف عملية التنظيف إلى حث الفتيات والشباب على الإهتمام بتنظيف بيوت الله والحفاظ عليها ونشر ثقافة نظافة المساجد بين المواطنين. وكذا الحصول على الأجر والثواب .

من جانبه ثمن إمام مسجد الهدى طلال باصقر دور الفريق والفتيات المتعاونات شاكرا كل من ساهم في تنفيذ هذا الفعل الخير ي .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: