تخطى إلى المحتوى

فيما يزور جمعية أم المؤمنين بدولة الإمارات العربية المتحدة مركز الأمل لحقوق المرأة والطفل يطلع على أنشطة نادي الريان بعجمان

777751393

EN

عجمان: إعلام – مركز الأمل لحقوق المرأة والطفل 8/مارس2020م

قام صباح اليوم وفد من مركز الأمل لحقوق المرأة والطفل متمثل بالأستاذة ميساء محمد بن غانم مديرة البرامج المشاريع والأستاذة ملاك محمد غانم متطوعة لدى المركز بزيارة جمعية أم المؤمنين بعجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال الزيارة اطلع الوفد الزائر على أهم الأنشطة والبرامج التي تقدمها جمعية أم المؤمنين في الجوانب كافة، والتي تهتم بمجالات الثقيف وتطوير المجتمع ،والارتقاء والنهوض بالمرأة على المستوى المحلي والدولي.

معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة التي تأتي ضمن تبادل الخبرات وخلق الشراكات الأخوية ،وفتح قناة تواصل بينهم تساهم في تعزيز دور المرأة ومساهمتها في تنوير المجتمع، وخلق بيئة ملائمة تساعد على تطوير قدرات المرأة في المجتمع المحلي والدولي.

كما اطلع الوفد الزائر على نشاط نادي الريان للفتيات التابع لجمعية أم المؤمنين بعجمان الذي يهتم بالعناية بالنمو المتوازن للفتاة، من خلال تعزيز الانتماء بالعقيدة الوطنية وتنمية المهارات الحياتية والتطوعية.

وفي ختام الزيارة شكر مركز الأمل لحقوق المرأة والطفل بالمكلا جمعية أم المؤمنين بإمارة عجمان بالإمارات العربية المتحدة على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: