تخطى إلى المحتوى

في إطار أنشطته الخيرية..فريق “فلنكن معايدا بيد” ينظم طبق خيري بحديقة الطفل بالمكلا

777751393

EN

المكلا/ إعلام المؤسسة

نظم فريق “فلنكن معا يد بيد ” التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الخميس 25/4/2019م طبق خيري بحديقة الطفل بالمكلا يعود ريعه إلى مساعدة المعوزين والمحتاجين .

وفي الطبق الخيري الذي ساهمن فيه عدد من عضوات الفريق وعدد من المهتمين با لأعمال الخيرية أكد المنظمون إلى أهمية الوقوف الى جانب الفقراء والمحتاجين ومد يد العون لهم من خلال التفاعل الدائم مع فعاليات الطبق الخيري لما من شأنه تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي بين الناس .

وتبذل مؤسسة الأمل جهودا في توعية المواطنين بضرورة المشاركة في تنفيذ هذا الطبق الذي يهدف إلى مساعدة الفقراء والمحتاجين خاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك والتخفيف من أعبائهم نتيجة الظروف الاجتماعية التي تعيشها البلاد ، مؤكدة إن العمل التطوعي يأتي لكسب الأجر والثواب وإلى تنمية روح المشاركة بين أفراد المجتمع .. وقد شهدت فعالية الطبق تفاعلا واضحا من خلال توافد الزوار .

وقد حقق الطبق الخيري الهدف الإنساني النبيل بنجاح كبير ا حيث أن معظم عامة الناس أبدت تفاعلا مشهودا..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: