تخطى إلى المحتوى

في إطار الإستعدادات لقدوم شهر رمضان المبارك فريق الأمل التطوعي بالمكلا يقيم محاضرة توعوية بعنوان الأخلاق والصبر

  • بواسطة

777751393

EN

الحرشيات/ إعلام الموسسة:
بتاريخ ٤/١٠/٢٠١٩

نظم فريق الأمل التطوعي بالمكلا التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية محاضرة توعوية في منطقة والحرشيات بضواحي مدينة المكلا ..
وتناولت المحاضرة التي إستهدفت 30 إمرأة من نساء المنطقة عدد من المحاور المتعلقة. بالقيم الإسلامية التي يجب أن يتحلى بها المرء خلال أيام شهر رمصان المبارك حيث تلقن النساء خلالها التعرف على كيفية التعامل مع الآخرين وكذا شيم الصبر وغيرها من القيم والصفات الحميدة التي يجب أن ترافق المؤمن خلال صيامه في شهر رمضان المبارك الذي يصادف السادس من مايو القادم ..
وتأتي هذه الفعالية تلبية لطلب الأهالي في المنطقة وفي إطار خطة الفريق لهذا العام حيث تولي إدارته إهتماما خاصا بالتوعية والإرشاد لقطاع المرأة في المناطق المستهدفة في كافة المجالات ..
وقد أبدن الحاضرات شكرهن وإمتنانهن لطبيعة المحاضرة وأهدافها التي تلبي حاجتهن النفسية والثقافية. إستعدادا لإستقبال شهر رمضان المبارك متمنين من الفريق تكثيف مثل هذه المحاضرات التوعوية التي. تسهم في توعية المرأة والرفع من مستوى ثقافتها .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: