تخطى إلى المحتوى

في إطار برامجها للشباب.. مؤسسة الأمل النسوية تستعد لإستقبال خريجات دورة الكودنج ضمن مشروع نهضة إنسان بإميدست

777751393

EN

تجري مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية إستعدادتها لأستقبال خريجات دورة الكودنج التي بدأت أعمالها يوم الاحد 30/6/2019م ضمن مشروع نهضة إنسان بإميدست.

وذلك من خلال توزيع المتدربات وعلى مدى 16 ساعة تطوعية للمشاركة في الأعمال التطوعية التي تقيمها المؤسسة والعمل في مخيم صيفي لذوي الإحتياجات الخاصة وكذا مخيم صيفي للأطفال الذي سيقام تحت عنوان ” ساعدني كي أتعلم ” وعلى الأعمال المحاسبية وأعمال السكرتاريا.

وتلقن المتدربات خلال الدورة التي إنعقدت في 30/ من يونيو/ 2019م معلومات ومعارف عن قوة التطوع وسمات المتطوعين ونماذج مضيئة من المتطوعين في القرآن والسنة بالإضافة إلى التدريب على أعمال مختلفة أخرى.

وتأتي تلك الفعالية في إطار برنامج المؤسسة إلى الإهتمام بالشباب وحثهم على التطوع وخلق روح المبادرة في الإنضمام إلى ألى فرق المتطوعين التي تتبناها المؤسسة كجزء أساسي من أعمالها وبرامجها التي تنفدها بالتنسيق مع المنظمات والمؤسسات الدولية والمحلية الداعمة لهكذا نشاط.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: