تخطى إلى المحتوى

في إطار برامج ( شركاء) مؤسسة الأمل تواصل حملة إفطار الصائم في أرياف المكلا

777751393

EN

المكلا/ إعلام المؤسسة :

تواصل مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالشراكة مع مؤسسة صلة للتنمية يوم أمس الخميس 23/مايو/ 2019م تنفيذ حملتها الرمضانية ” إفطار الصائم” في عدد من مناطق أرياف المكلا بمديرية المكلا .

وأستهدفت الحملة 150 أسرة من أسر منطقة بئر برش بالقرب من وادي المحمديين والتي تبعد عن مدينة المكلا بحوالي 60 كيلو متر بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية .

وتتبنى مؤسسة الأمل عملية تنفيذ هذه المشاريع الخيرية الرمضانية المختلفة والمتنوعة في إطار برامج ” شركاء” الذي يجمع بين المؤسستين والذي يهدف إلى تقديم العون والمساعدة.
للأسر المعوزة والأكثر إحتياجا إسهاما منهم في تخفيف أعباء متطلبات الصوم في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد وبغية ترسيخ تعاليم مبدأ التكافل الاجتماعي بين المؤسسات الخيرية والناس في سبيل إتباع سنة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام التي تدعو إلى إفطار الصائم .

تنفيذ الحملة كان له الأثر الإيجابي البالغ في نفوس أهالي تلك المناطق الريفية والتي عبروا من خلالها عن مدى فرحتهم وبهجتهم في وصول الحملة إلى مناطقتهم وتحمل عناء الوصول إليهم ، شاكرين كل القائمين على الحملة ومؤسساتهم.

يذكر أن الحملة تواصل مشروع. ” إفطار الصائم” طيلة شهر رمضان من خلال توزيع الوجبات الغذائية الطازجة على الأسر والأفراد في عدد من مديريات المحافظة .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: