تخطى إلى المحتوى

في إطار برنامجها (شركاء) مؤسستا الأمل النسوية وصلة للتنمية تدشنان مشروعهما “الغارمين” على الأسر المستهدفة بمدينة المكلا

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة

دشنت مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالشراكة مع مؤسسة صلة للتنمية يوم أمس الجمعة 23/5/2019م حملة مشروع “الغارمين” في أحياء المكلا والشرج والديس بمديرية المكلا .

حيث وزعت الصدقات النقدية على عدد 30 أسرة مستهدفة بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وتحت شعار برنامج” شركاء” الذي يجمعها مع مؤسسة الأمل الثقافية في تنفيذ المشاريع الخيرية الانسانية خاصة في شهر رمضان الفضيل .

وتإتي الحملة في إطار كف الطلبات عن مجموعة من الأسر الغارمة بهدف تفريج كرب الأسر المتعففة والغارمين وحل مشكلتهم ، بناء على تعليمات وأسس تعتمد لهذه الغاية .

حيث أوضحت الاستاذة مريم العيدروس المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل النسوية : أنه تم تشكيل لجنة خاصة لدراسة الحالات المسجلة لدى المؤسسة من الغارمين، مبينة المعايير التي تم إختيار فيها الغارمين والمحددة في أن يكون رب لأسرة مكونة على الاقل من خمسة افراد ويكون الدين للعلاج او شراء ادوية أو دين لشراء مواد غذائية .

المستفيدون من جانبهم عبروا عن سعادتهم وإبتهاجهم لهذه اللفتة الإنسانية الرمضانية والتي ستزرع الإبتسامة على وجوههم خاصة مع قدوم عيد الفطر المبارك متمنين للقائمين على هذا المشروع التوفيق والإستمرارية في أعمالهم الإنسانية الخيرية .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: