تخطى إلى المحتوى

في إطار فعالياته الرمضانية فريق البناء الفعال يواصل توزيع السلل الغذائية في غيل باوزيز واريافها

777751393

EN

الغيل : إعلام المؤسسة

يواصل فريق البناء الفعال بغيل باوزير التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الأربعاء 22/ مايو/ 2019م تنفيذ حملته لتوزيع السلال الغذائية لعدد من المحتاجين والمعوزين في كل من مدينة الغيل والمخبية ومكلاة القضب بدعم وتمويل من مؤسسة الأمل الثقافية .

وتأتي الحملة في إطار خطة المؤسسة لتنفيذ عدد من المشاريع الرمضانية المختلفة لدعم الأسر الأكثر إحتياجا والمعوزة في عدد من مديريات المحافظة .

وقد عبر المستفيدون من الحملة عن إرتياحهم لهذه المساعدات التي تأتي في ظل الظروف المعيشية التي تعانيها هذه الأسر. وقرب حلول عيد الفطر المبارك .. وتضمنت السلال الغذإئية المقدمة على المواد الغذائية الأساسية. وكذا علب رقائق الشوفان ..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: