تخطى إلى المحتوى

في إطار فعالياته المتواصلة طالبات المخيم الصيفي ينفدن نشاط “التاجر الصغير”

  • بواسطة

777751393

EN

المخيم الصيفي/ إعلام المؤسسة

نفد الطلاب المشاركون في المخيم الصيفي الثالث الذي تنظمه مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية في 24/يوليو/2019م أحد النشاطات المدرجة ضمن برنامج المخيم والتي إتخذت عنوان ” التاجر الصغير” .

حيث قامت مجموعة من الطالبات بإعداد وجبات منزلية وتنظيم وترتيب المساحة الخاصة بهم في ساحة المخيم الواقع بمقر الأسر المنتجة بمنطقة إمببخة للقيام بنشاط التاجر الصغير والمتمثل في بيع الوجبات على بقية الطلبة والمعلمات ليعود مردودها إليهم كنوع من التأكيد على أهمية الإعتماد على النفس والقدرة على الإعداد و التنظيم والبيع والشراء وغير ذلك .

وقد عبرن الطالبات عن إمتنانهم وسرورهم بهذا النشاط الذي يغرس في نفوس الأطفال حب العمل وغرس مبادئ الإعتماد على النفس وأهمية العمل والقدرة على إتخاذ القرار المناسب أثناء عملية البيع والشراء .

يأتي ذلك في إطار حرص وإهتمام مؤسسة الأمل بالطفل وتنميته التنمية الصالحة التي تسعى لتقويم شخصية الظفل وإعداده ليكن رجل الغد القادر على الإعتماد على النفس وتنمية عامل الإحساس بالمسؤولية .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: