تخطى إلى المحتوى

في إطار مشاريعه الخيرية فريق سحابة خير ببروم ينفذ بحملة “أنر دربي ” بمنطقة بروم

777751393

EN

بروم / إعلان المؤسسة :

قام فريق سحابة خير التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية عقب فجر الخامس من رمضان. 10/ من مايو / 2019م بتنفيذ حملته الرمضانية تحت شعار. ” أنر دربي ” وذلك بتوزيع عدد 45 من الكشافات اليدوية وأعواد الاراك “المسواك” على عدد من كبيرات السن مرتادات مسجد جامع بروم بمنطقه بروم .

وقد أعربن المستفيذات عن إمتنانهن وتقديرهن لهذه اللفتة الأإنسانية تجاه كبيرات السن وخاصة معانانتهن مع الظلام أثناء إرتيادتهن المسجد لإداء الصلوات خاصة أثناء إنقطاع الكهرباء شاكرين أعضاء الفريق والمؤسسة الراعية على تبنيها هكذا حملات خيرية تهتم بكبار السن .

يأتي ذلك في إطار مشاريع المؤسسة الرمضانية التي تتبناها وإهتمامها بكبار السن الذي يتوافق مع أجواء رمضان الروحانية باستقبال شهر الخير .

الجدير بالذكر ان هذه الحملة هي احد المشاريع الرمضانيه للفريق والذي بدأ انشطته منذ بداية الشهر الفضيل بالمنطقة .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: