تخطى إلى المحتوى

في إطار مشروعها الرمضاني .. مؤسسة الأمل توزع سلات غذائية على نازحي أبن سينا بالمكلا

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة

وزعت مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بعد عصر اليوم الأربعاء الأول من مايو 2019م سلات غذائية رمضانية للأسر النازحة على مخيم النازحين في ابن سينا بمدينة المكلا بدعم وتمويل من فاعل خير .

حيث تم توزيع 27 سلة غذائية أستفادت منها حوالى 27 أسرة نازحة من الأسر القاطنة بمخيم ابن سينا للنازحين بمدينة المكلا .

وتأتي عملية توزيع السلات الغذائية ضمن المشروع الرمضاني الذي تتبناه مؤسسة الأمل النسوية في شهر رمضان الكريم حيث أوضحت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيسة المؤسسة إن عملية التوزيع تمت بالتعاون مع فاعل خير وفي إطار مشروعنا الرمضاني الذي يسعى إلى مساعدة الأسر النازحة والمحتاجة في توفير بعض الإحتياجات الضرورية بما يخفف العبء المادي على عاتق المعيل إن وجد .

من جانبها عبرت الأسر النازحة التي إستفادت من السلات الغذائية عن بالغ شكرها وإمتنانها لهذه اللفتة الكريمة التي تهدف إلى تعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع .. وتتكون السلة الغذائية من الأرز والدقيق والسكر والزيت والشعير والشراب والتونة والماكرونة وهي الغذاءآت التي تحتاجها الأسر في شهر رمضان الكريم .

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: