تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » في اجتماعه لنهاية العام فريق رؤية أمل أبين يناقش خطة نشاطه للعام 2020م

في اجتماعه لنهاية العام فريق رؤية أمل أبين يناقش خطة نشاطه للعام 2020م

777751393

EN

أبين : إعلام المؤسسة
14/12/2019

عقد فريق رؤية أمل أبين التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بحضرموت إجتماعه الدوري المنعقد صباح اليوم السبت بمدرسة الأنصار للتعليم الأساسي والمقر في خطته السنوية لنهاية العام 2019م برئاسة الأخت /فلسطين عبده عثمان بركات رئيسة الفريق ..

وكُرٌس الإجتماع لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بتقييم عمل ونشاط الفريق للعام 2019 وكذا مناقشة وإقرار خطة عمل الفريق للعام القادم 2020 م ، بالإضافة إلى توزيع بطائق العضوية على الأعضاء ..

وثمن الفريق في إجتماعه عالياً دور السلطة المحلية ممثلة باللواء الركن /أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين والمهندس /سالم عكف عوض مدير مديرية زنجبار في دعم وإسناد الفريق وتذليل كافة الصعوبات التي واجهت الفريق لتنفيذ جميع مهامه الإنسانية والخيرية والثقافية في المحافظة متمنين لهم التوفيق والنجاح في مهامهم العملية..

ويشهد العام الحالي 2019 م نشاطاً ملحوظاً للفريق من خلال إقامة العديد من النشاطات الإنسانية والخيرية والثقافية شملت عدد من مديريات وقرى محافظة أبين في إطار خطة مؤسسة الأمل النسوية الهادفة إلى الإسهام في دعم الأسر المعوزة والمحتاجة في المحافظة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة