تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » في اطار مشروع تحسين البيئة المدرسية مؤسسة الأمل النسوية تدعم جمعية همم لذوي الإعاقة باثاث مدرسي

في اطار مشروع تحسين البيئة المدرسية مؤسسة الأمل النسوية تدعم جمعية همم لذوي الإعاقة باثاث مدرسي

777751393

EN

اعلام المؤسسة

قدمت مؤسسة الأمل النسوية آثاث مدرسي لمركز همم لتدريب وتأهيل ذوي الاعاقة بحضور مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمديرية الديس الشرقية الأستاذ/عبيد سعيد السباعي و المهندسة / سلمى السباعي مديرة المركز .

حيث اعربت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس المؤسسة أن هذا الدعم يأتي في إطار المرحلة الثانية من مشروع تحسين البيئة المدرسية الذي تنفذه المؤسسة ويهدف الى الاهتمام ابالمراكز التعليمية في توفير البيئة المناسبة للتعليم ودعم مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة.

حيث تقدم الأستاذ عبيد السباعي بالشكر الجزيل لرئيسة مؤسسة الأمل النسوية الدكتورة أبها باعويضان على الدعم المقدم لجمعية همم شاكرا لهم هذا الاهتمام الذي يقدمونه لمديرية الديس الشرقية ، كما شكر المهندسة سلمى السباعي مؤسسة الأمل النسوية على هذا الاهتمام الذي قدموه لمركز همم لرعايية وتأهيل ذوي الإعاقة.

كما أعربت المهندسة السباعي عن امتنانها وشكرها لما قدمته مؤسسة الامل من أثاث لمركز همم لرعاية وتأهيل ذوي الإعاقة من تأثيت للفصول الطلاب ومكاتب المعلمات بتقديم ٢٠ كرسي مع طاولته الخاصة و٢ مكاتب للمعلمات.

الجدير بالذكر أن هذا ليس الدعم الأول التي تقدمه مؤسسة الأمل النسوية لمركز همم بالديس الشرقية فقد سبقتها دعومات في تأثيث الجمعية وتكفلها بدورة تأهيل معلمات المركز.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة