تخطى إلى المحتوى

– في حفل بهيج بالمكلا بمناسبة عيد الأم – الإعلان عن الأمهات الفائزات بجوائز مسابقة (أم كمال) للأم المثالية

777751393

EN

المكلا / 22 مارس 2019/ اعلام المحافظة

في أجواء فرائحية بعيدي الأم والمرأة ، وعلى ضفاف بحر العرب وبرعاية كريمة من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني تم مساء أمس الخميس الإعلان عن الأمهات الفائزات بجوائز مسابقة (أم كمال) للأم المثالية .

جرى ذلك في حفل بهيج بمسرح ساحة العروض بشارع الستين بالمكلا نظمته مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالمكلا بحضور العشرات من الأمهات والنساء .

وفي الحفل هنأت المدير التنفيذي لموسسة الامل مريم العيدروس جميع النساء بمناسبة عيدي الأم والمرأة ، ورفعت التهاني للأمهات الفائزات بجائزة الأم المثالية للعام 2018م ، موضحة ان الاختيار تم وفق معايير دينية وأسرية تم خلالها مراعاة نجاح الأم في تربية ابنائها والحرص على استقامتهم حتى غدو عناصر فاعلة في المجتمع .

متقدمة بالشكر لراعي الحفل محافظ حضرموت وللإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت ولداعمة هذه الجائزة الشيخة نوال محمد عمر بابقي زوجة الشيخ عبدالله سالم باحمدان وللدكتور عمر عبدالله بامحسون وإدارة مؤسسة الأمل ولكل من أسهم في انجاح الفعالية .

وفي ختام الفعالية التي شهدت فقرات فنية ومسابقات فرائحية ، قام مستشار محافظ حضرموت الاستاذ محمد عبدالله الحامد والمدير التنفيذي لمؤسسة الامل مريم العيدروس بتكريم الأمهات اللاتي فزن بمسابقة الأم المثالية للعام 2018م وهن :

1- الفائزة بالمركز الأول : الوالدة الفاضلة (فاطمة عمر سالم بحول) .

2- الفائزة بالمركز الثاني : الوالدة الفاضلة فاطمة عبدالله باظروس .

3- الفائزة بالمركز الثالث : الوالدة الفاضلة أفراح عوض بن غودل .

الثالث – (مشترك) : الوالدة الفاضلة نور احمد سواد .

حضر الحفل د. أبها عبدالله باعويضان مدير عام مستشفى المكلا للامومة والطفولة ود. فتحية محمد باحشوان عميد كليه البنات بجامعة حضرموت وسالم الكثيري مدير عام مكتب السياحة بساحل حضرموت والعقيد عبدالله لحمدي مدير إدارة المكافحة والرائد علي عليان مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن ساحل حضرموت والعديد من الاساتذة والدكاترة و الشخصيات الاجتماعية البارزة .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: