تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » في لفتة جليلة فريق التفائل التطوعي بريدة الجوهيين يبادر بتنظيف مسجد التقوى بالريدة

في لفتة جليلة فريق التفائل التطوعي بريدة الجوهيين يبادر بتنظيف مسجد التقوى بالريدة

777751393

EN

ريدة الجوهيين / إعلام المؤسسة

في لفتة إنسانية جليلة بادر فريق التفائل التطوعي بريدة الجوهيين التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الخميس الماضي 13/2/2020م بتنظيف مسجد التقوى بريدة الجوهيين مديرية غيل بن يمين ..
حيث اشتملت الحملة تنظيف مصلى المسجد وباحته ومغاسل الوضوء والحمامات بمواد التنظيف كما تضمنت الحملة تبخير باحات المسجد وخاصة مصلى الرجال إستعداداً لإستقبال جموع المصلين ورواده ليوم الجمعة المقبل ..
ذلك الفعل الإنساني الجليل ترك أثراً طيباً لدى أهالي المنطقة ومرتادي المسجد والذي يعكس مدى إهتمام الشباب بتنظيف بيوت الله وإحياء روح المبادرةالتي تهيب بالشباب الآخرين أن يحدون حدوها في رسالة تدعو إلى أهمية بث روح المبادرة والتعاون ببن الشباب في خدمة بيوت الله وإكتساب الأجر والثواب..

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×