تخطى إلى المحتوى

في لفتة وفاء وعرفان :مكتب ( الأمل ) فرع أبين يكرم حرم الرئيس ( سالمين )

777751393

EN

زنجبار / خاص / نظير كندح

أقام مكتب ( الأمل ) فرع أبين والتابع لمؤسسة ( الأمل ) الثقافية الإجتماعية النسوية في محافظة حضرموت صباح اليوم الثلاثاء بقاعة ” نور ” للمؤتمرات والأفراح بزنجبار الحفل التكريمي والخطابي والفني لحرم سيادة الرئيس الخالد سالم ربيع علي ( سالمين ) السيدة الفاضلة ” عطية الفقير ” تحت شعار : ” يوم الوفاء ” والذي تزامن مع الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الـ( 8 ) من مارس ورعاه رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي الرئيس/ عيدروس الزبيدي وبدعم من قائد الحزام الأمني في دلتا أبين القائد/ عبداللطيف السيد ..

وفي الحفل ألقت مديرة مكتب ( الأمل ) بأبين أ. فلسطين بركات كلمة ترحيبية بالضيوف تحدثت فيها عن أهمية تكريم حرم الرئيس الخالد ( سالمين ) السيدة الفاضلة ” عطية الفقير ” كواجب ورد للجميل لإمراة كانت زوجة الرئيس الذي أحبه الناس ومازالت ذكراه في قلوبهم إلى اليوم وجعلناه متزامنا مع يوم المرأة العالمي كتكريم يليق بها إلى جانب رائدات العمل الوطني النسوية بالمحافظة ..

كما ألقتا رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بأبين أ. خالدة القديري والأمين العام لإتحاد نساء أبين أ. عديلة خضر كلمتين أشادتا فيهما بعملية تكريم زوجة الرئيس ( سالمين ) معتبرتا ذلك مبادرة كريمة تجاة رئيس أحبه الشعب ، وحيتا إدارة مكتب ( الأمل ) وكل الداعمين لإقامة هذا الحفل ..

كما ألقى ركن التوجيه المعنوي للحزام الأمني بأبين أ. إبراهيم سيود كلمة قائد الحزام الأمني نيابة عنه أشار فيها إلى مناقب الرئيس الراحل ” سالم ربيع علي ” الذي ترك أعمال عظيمة خلدته على مدى التاريخ ..

وتخلل الإحتفال تقديم وصلات غنائية وراقصة قدمتها فرقة ” الأمل ” للموسيقى والرقص نالت إعجاب الحضور الذين اكتظت بهم القاعة وهم يحملون صور الرئيس ” سالمين ” ..

وفي ختام الإحتفال قام قائد الحزام الأمني بتكريم حرم الرئيس وعدد من رائدات العمل النسوي في المحافظة من القطاع النسائي ..كما ثم تكريم الدكتورة /ابها عبدالله باعويضان بدرع يوم الوفاء للرئيس سالمين

وفي تصريح صحفي خاص لمركز ( أبين ) الإعلامي لإحدى رائدات العمل النسوي المكرمات قالت أ. نور الفقير إنها مناسبة سعيدة أن تكرم زوجة الرئيس بهذه المناسبة العالمية للمرأة وكما هو تكريم لها هو تكريم لشخص الرئيس ” سالمين ” الذين يعتبر رمز للجنوب بشكل خاص واليمن بشكل عام ..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: