تخطى إلى المحتوى

في موسمها الثالث على التوالي فريق سفيرات الأمل الطوعي بسيئون بالتعاون مع نخبة من الشباب المتطوع يدشن حملة *”أعطِ مما تملك لمن لا يملك

777751393

EN

سيئون / إعلام الفريق
2021/4/7م

دشن فريق سفيرات الأمل الطوعي بسيئون التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالتعاون مع نخبة من الشباب المتطوع صباح يوم الخميس 6 رمضان 1442هـ الموافق 7/4/2022م حملة ” أعطِ مما تملك لمن لا يملك ” في السوق المركزي للخضار والفواكه بمنطقة مدوده مديرية سيئون بالتعاون مع إدارة السوق المركزي وتجار الخضار والفواكه .

و شملت الحملة وضع عدد من السلال والصناديق لدى عدد من بائعي الخضار والفواكه بسوق سيئون المركزي والتي من خلالها يتم دعوة تجار الخضار و المشتريين عبر الشعارات المكتوبة عليها للمساهمة في تعبئتها بما تيسر من مشترياتهم بنية الصدقة.

فيما يليه يقوم الشباب المتطوع بفرز و تغليف الكمية و توزيعها على الأسر الاشد احتياجا ، وقد بلغ عدد المستفيدين من الحملة في يومها الأول أكثر من 60 أسرة مستهدفة داخل مديرية سيئون .

وتهدف الحملة إلى دعم المحتاجين والمعوزين من خلال تقديم هذه السلال لمن لا يملك قيمة شرائها عملاً بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من نفّس عن مؤمن كربه من كرب الدنيا نفّس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة)

وقد نالت الحملة رضا واستحسان المستهدفين وعامة الناس الذين عبروا عن امتنانهم وتقديرهم للقائمين على الحملة متمنين أن تعمم هذه البادرة الرائعة في المدن والمناطق الأخرى لما لها من دور في تجسيد مبدأ التكافل الاجتماعي بين الناس .

بدوره شكر الفريق والمتطوعين إدارة السوق المركزي والعاملين به على جهودهم المبذولة والمساهِمة في إنجاح الحملة و تذليلهم الصعاب و الدعم البنّاء للحملة والترحيب بالمبادرة ، داعيين جميع المواطنين للمساهمة و المشاركة في هذه الحملة بمدينة سيئون، كما تقدم الفريق بخالص الشكر لوقف (السيد عمر السقاف) على مساهمته في إنجاح الحملة .

والجدير بالذكر أن الحملة في يومها الأول لاقت مساهمات كثيرة و دعم من تجار الخضار والفواكه بالسوق المركزي ليكون مؤشرا على نجاح الحملة و استمرارها في الأيام القادمة وليصل نطاق مستفيدي الحملة لجميع مديريات وادي حضرموت.

———————————————————-
▪️فريق سفيرات الأمل الطوعي بسيئون
بذرةمننقاءتثمرخيراً_وعطاء
—————————————————-
مؤسسة الأمل النسوية عطاء بلا حدود

Home

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: