تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » لقاء يجمع مؤسسة الأمل النسوية وجمعية الشحر الخيرية الإجتماعية

لقاء يجمع مؤسسة الأمل النسوية وجمعية الشحر الخيرية الإجتماعية

777751393

EN

اعلام المؤسسة

عُقد مساء اليوم الجمعة الـ17 من نوفمبر ٢٠٢٣م بمقر جمعية الشحر الخيرية لقاء مع مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية بحضور مجلس إدارة الجمعية .

في مستهل اللقاء رحبت إدارة جمعية الشحر الخيرية الإجتماعية بالأستاذ وجدان أحمد صحاليل المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية مكتب الشحر مستمعين منه عن اهم انشطة وبرامج مؤسسة الأمل النسوية.

وبعدها قدم أعضاء جمعية الشحر الخيرية نبذة عن أهم وأبرز الأنشطة والبرامج الذي قدمتها الجمعية والدورات التدريبية الذي نفذتها الجمعية في مبنى الأسر المنتجة التابع لجمعية الشحر.

وأعرب الأستاذ وجدان صحاليل عن إعجابه بما قدمته جمعية الشحر الخيرية الإجتماعية خلال الفتره السابقة ، معرب عن استعداد المؤسسة لخلق شراكات عمل مع جمعية الشحر الخيرية الإجتماعية لتفعيل دور مركز الأسر المنتجة.

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×