تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » للعام الرابع على التوالي فريق همة شباب روكب التطوعي ينفذ مبادرة (وابتلت العروق) بتوزيع وجبات افطار صائم علي المارة )

للعام الرابع على التوالي فريق همة شباب روكب التطوعي ينفذ مبادرة (وابتلت العروق) بتوزيع وجبات افطار صائم علي المارة )

777751393

EN

 

المكلا / إعلام المؤسسة. :

نفذ فريق همة شباب روكب التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية السبت 11/5/2019 م حملة توزيع وجبات افطار صائم جاهزة ( فطور+تمور+ماء ) على عدد من المارة الصائمين. في شارع منطقة بويش العام بدعم وتمويل من فاعل خير .

هذه الفعالية الخيرية الرمضانية التي استفاذ منها حوالى 200 صائما من المارة تركت أثرا إيجابيا لديهم ولدى أهالي المنطقة سيما وإن الكثير منهم من المارة أو ممن أنقطعت بهم السبل ولم يصل إلى منزله ، حيث عبروا جميعا عن إمتنانهم وشكرهم لهذه اللفتة الخيرية الكريمة التى ستسهم في تخفيف متاعب صومهم وتجزيهم الأجر والثواب .

وتهدف هذه الى غرس قيم المحبة والتراحم بين أفراد المجتمع .

يذكر أن هذه. الحملة تأتي في صورتها الرابعة منذ أن بدأ تدشينها في شهر رمضان من العام 2016 م .

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×