تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية تعقد جلسة نقل معرفة لدورة التفكير والتخطيط الإستراتيجي

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية تعقد جلسة نقل معرفة لدورة التفكير والتخطيط الإستراتيجي

777751393

EN

اعلام المؤسسة

أقامت مؤسسة الأمل النسوية يوم الاثنين الموافق ١٠ يونيو بمقر المؤسسة جلسة نقل المعرفة لدورة التفكير والتخطيط الاستراتيجي، ضمن مشروع تمكين المنظمات غير الحكومية باليمن (تضامن)، بحضور عدد من الموظفات وإدارة المؤسسة، قدمتها عضو مجلس الأمناء الأستاذة مريم العيدروس.

واشتملت الجلسة على مفاهيم عامة حول التفكير والتخطيط الاستراتيجي، وتطرقت الجلسة إلى مفهوم بطاقة الأداء المتوازن وخطواتها والذي تم تطبيقه تطبيقًا عمليا مع الموظفات.

بإضافة الى مفهوم صياغة مؤشرات الأداء للمبادرات واستراتيجيات تحليل البيئة الداخلية والخارجية.

واختتمت الجلسة بكلمة الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس المؤسسة شاكره الجميع على الحضور وتفاعلهم ومشاركتهم في الحوار والنقاش، مؤكدة على أهمية الاستفادة الجماعية للمهارات والخبرات المهنية عبر جلسات نقل المعرفة.

#مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية
#تضامن

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×