تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الأمل النسوية تدشن حملة توعوية بأهمية الحفاظ على البيئة بالأماكن العامة بالشحر

مؤسسة الأمل النسوية تدشن حملة توعوية بأهمية الحفاظ على البيئة بالأماكن العامة بالشحر

777751393

EN

إعلام المؤسسة

مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية تقيم برنامج توعوي بأهمية الحفاظ على البيئة ضمن البرامج الذي ينفذها مركز بايوزون للبحوث والدراسات وحماية البيئة ومكتب مؤسسة الأمل النسوية بالشحر بحملة توعوية شاملة في الأماكن العامة بالشحر بتوزيع البروشورات التوعوية وأكياس النظافة .

حيث تأتي في إطار الإجراءات للحفاظ على صحة وسلامة البيئة والتحذير من مخاطر الإهمال البيئي ومردوده على الفرد والمجتمع بشكل عام.

وأوضحت الدكتورة هدى جوبان مدير مركز بايوزون للبحوث والدراسات وحماية البيئة إلى مدى أهمية نظافة المكان من المخلفات و مدى أضرار هذه المخلفات على البيئة الذي نعيش فيها.

فيما أوضح الأستاذ وجدان صحاليل المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر أن مثل هذا البرنامج يساعد على توعية الأفراد والمجتمعات بأهمية الحفاظ عليها بشكل مستمر والاهتمام بنظافتها، وتشجع الجميع على تنظيم أنشطة وفعاليات لزيادة الوعي المجتمعي تجاة البيئة والحفاظ عليها.

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×