تخطى إلى المحتوى

مؤسسة الأمل النسوية توزع 200 سلة غذائية لنازحي منطقة بويش بمدينة المكلا

  • بواسطة

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة:

وزعت مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بحضرموت يوم أمس الخميس 200 سلة غذائية على العائلات النازحة من محافظة الحديدة الى محافظة حضرموت والتي تسكن في منطقة بويش بجانب معسكر الأمن المركزي بمدينة المكلا بدعم من مؤسسة إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية .

وقد لاقت هذه اللفتة الإنسانية الكريمة إرتياحا وتقديرا عامين لدى جموع المستفيذين الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لمؤسستي الأمل وإئتلاف الخير وكل من من ساهم وساعد في هذه الحملة الإنسانية سيما وإنها قد جاءت في الوقت المناسب تزامنا مع الظروف الإقتصادية الضاغطة جراء إرتفاع أسعار المواد الغدائية .

وخلال التوزيع أشارت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيسة مؤسسة الأمل النسوية إلى ان توزيع السلال الغذائية يأتي من منطلق إهتمام المؤسسةبالوضع الإنساني للأسر النازحة التي تعيش ظروفا صعبة وإستشعارا منها بالمسؤولية تجاههم وتخفيف معاناتهم، كما أوضحت إلى إنه سيستفيد من هذه المساعدات الغذائية التي تضم كل المكونات الرئيسية للغذاء حوالي 1400 فرد في 200 أسرة نازحة .

يذكر أن هذه السلة الغذائية تعد المرة الأولى التي تصل النازحين في هذه المنطقة منذ نزوحها الى مدينة المكلا قبل حوالي خمسة أشهر ..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: