تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر تقيم أمسية تسويق المشاريع

مؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر تقيم أمسية تسويق المشاريع

777751393

EN

اعلام المؤسسة

اقامت مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية مكتب الشحر مساء يوم الخميس الموافق ٦ يونيو ٢٠٢٤م أمسية تدريبية في تسويق المشاريع للمدرب محمد خريص شارك فيها ١٥ من ملاك المشاريع الصغيرة والمهتمين بجانب التسويق .

حيث قدم المدرب محمد خريص نبذة عن مهارات التسويق و المزيج التسويق و المزيج الترويجي و شرح مفصل عن كيفية خدمة العملاء ، وأهمية معرفة العملاء .

حيث لاقت هذا الأمسية استحسان ملاك المشاريع الصغيرة والمهتمين الحاضرين مقدمين شكرهم مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية مكتب الشحر على مثل هذا الأمسيات النوعية لما لها من فاپدة كبيرة في معرفة التسويق ومهاراته.

فيما أوضحت الدكتورة أبها باعويضان رئيس المؤسسة أن مثل هذه الدورات تأتي بعد إستكمال الدورات المهنية لتساعد المشاركات في الاندماج في سوق العمل المهني.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة