تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الأمل تدشن مبادرة اكسوهم 8 لأفراد الأسر الفقيرة والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة

مؤسسة الأمل تدشن مبادرة اكسوهم 8 لأفراد الأسر الفقيرة والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة

777751393

EN

المكلا| 13 أبريل 2022م | محمد حقص.

دشن مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد سالم باظروس، مساء اليوم بمدينة المكلا، مبادرة اكسوهم 8، التي تنفذها مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية، بالتنسيق مع مؤسسة إنقاذ للتنمية، وبدعم من رجل الخير الدكتور عمر عبدالله بامحسون.

وثمن مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد باظروس الجهود الذي تبدلها مؤسستي الأمل وإنقاذ لتنفيذ مثل هذه المبادرات التي لتلامس حاجة المواطنين، في ظل الحاجة الماسة لمثل هذه الأعمال.

وأشارت مشرفة الحملة الأستاذة أحلام جمعان باغزال أن هذه الحملة تأتي في نسختها الثامنة والتي تستهدف عدد من شرائح المجتمع المحتاجة، المتمثلة في الأسر الفقيرة والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة بساحل حضرموت.

وأشادت الأستاذة “باغزال” سعي مؤسسة الأمل متمثلة في رئيستها الدكتورة أبها باعويضان لمواصلة تنفيذ الحملة للعام الثامن، وبالتنسيق مع مؤسسة إنقاذ الذي تمثلها رئيسة المؤسسة الأستاذة سولاف الحنشي، بتمويل من الدكتور عمر بامحسون.

وشملة المبادرة توزيع ملابس العيد للأطفال (ولادي وبناتي) ورجالي ونسائي تضمن كل أنواع الملابس، حيث تلبي المبادرة حاجة المحتاجين في ظل الظروف التي يمر بها الوطن من حروب وانهيار اقتصادي أثر على حال المواطنين، وضاعف نسبة الفقر في المجتمع.

 

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×