تخطى إلى المحتوى

مؤسسة الأمل تواصل مشروعها الخيري بتوزيع 200 سلة غذائية للمحتاجين والمعوزين في أحياء مدينة المكلا

777751393

EN

المكلا _ إعلام المؤسسة

تواصل مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية تنفيذ مشروعها الرمضاني في توزيع السلال الغذائية المختلفة حيث قامت يوم إمس الخميس 2/5/2019م بتوزيع 200 سلة غذائية لعدد من المعوزين والمحتاجين في أحياء مدينة المكلا وخاصة أحياء الشرج ، باعبود ، السلام ، الكودة ، الخزان و حي باجعمان بدعم وتمويل جمعية يايا سكان دانا كابا جيكان مسلم مالاي الخيرية .

ويأتي المشروع في إطار المشروعات الإنسانية التي تتبناها المؤسسة بالتعاون والتنسيق مع المنظمات والجمعيات الخيرية العالمية والإسلامية وذلك للتخفيف عن معاناة المعوزين والمحتاجين في ظل الظروف الإستثنائية التي تعيشها المنطقة .. وقد عبر المستفيدون عن إمتنانهم وسعادتهم لهذه اللفتة الإنسانية التي تزامنت مع قدوم شهر رمضان الفضيل مقدمين الشكر والتقدير إلى كل من أسهم ومول هذا المشروع وخاصة جمعيةياياسان دانا ملاي الخيرية ومؤسسة الأمل النسوية على تبنيهم مثل هذه المشاريع الخيرية .

وتتكون السلة الغذائية المقدمة من الأرز والدقيق والسكر والزيت .. يذكر أن المؤسسة قد وزعت يوم الأثنين الماضي 100 سلة أطفال على الأطفال المصابين بأمراض سوء التغذية في القسم الداخلي لسوء التغذية بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة بدعم وتمويل من جمعية ياياسان دانا كاباجيكان مسلم مالاي الخيرية .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: