تخطى إلى المحتوى

مؤسسة الامل الثقافية تنظم ورشة عمل بعنوان التنمية الذاتية ونتائجها على حياة الشاب بحضرموت

777751393

EN

نظمت مؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية بالشراكة مع مركز الرأي والشفافية للدراسات والبحوث وحقوق الانسان ورشة عمل تحت عنوان التنمية الذاتية ونتائجها على حياة الشاب.

وخلال الورشة التي نظمت في مدينة المكلاء بمحافظة حضرموت ناقش الحاضرون عدد من المحاور حيث تمثل المحور الاول حول تنمية الشباب والتأهيل لسوق العمل في المنظمات الدولية والتي قدمها المهندس عبدالله بن مخاشن.

كما تطرق الحاضرون لمناقشة المحور الثاني من اعمال الورشة حول الشباب الحضرمي و العملية السياسية ودورها في المرحلة الانتقالية والتي قدمها الاستاذ محمد صالح الكثيري.

كما تناول الحاضرون خلال الورشة العملية السياسية في محافظة حضرموت وكيف بدأت والاحباطات التي وصل اليها بعض الشباب بسبب ظروف معينة واهمية دور الشباب في احياء الاحزاب والعملية السياسية بشكل كامل في المحافظة .

وعقب الورشة قدم المشاركون مجموعه من التوصيات اهمها رفع قدرات الشباب والتمية السياسية والظغط على مكتب المبعوث الأممي للحصول نسبة خاصة بالشباب في مراحل السلام والضغط على الأحزاب السياسية للمشاركة الشباب في القيادة السياسية .

حضر الورشة وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب الاستاذ فهمي باضاوي والمدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب الأستاذة سولاف الحنشي ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الامل النسوية الدكتورة ابها باعويضان .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: