تخطى إلى المحتوى

مؤسسة صلة الخيرية للتنمية ترعى أمسية رمضانية لتكريم الفرق التطوعية النسوية

  • بواسطة

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة :

رعت مؤسسة صلة الخيرية للتنمية بالتنسيق مع مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الجمعة 17/5/2019م الأمسية الرمضانية لمتطوعات المراكز والفرق التطوعية التابعة لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية. وتضمنت الأمسية إفطار وعشاء وتكريم المتطوعات من الفرق والملتقيات التطوعية العاملة على تنفيذ المشاريع الخيرية والإرشادية والتوعوية في محافظة أبين وكل من مدن الشحر والديس الشرقية والحامي وغيل باوزير وبروم والريان وريدة الجوهيين .

كما تخلل الأمسية فقرات تنوعت بين المسابقات الثقافية والألعاب الترفيهية والفقرات المختلفة والتي أضفت أجواء من البهجة والسرور على الأمسية .

وقالت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس مجلس امناء مؤسسة الأمل النسوية إن هذه الأمسية تأتي ضمن فعاليات شهر رمضان الفضيل المتعددة في إطار الشراكة والعمل مع مؤسسة صلة التنموية والتي نستهدف فيها متطوعات الفرق والملتقيات التطوعية ليعيشوا أجواء رمضان الروحية ، مقدمة خالص الشكر والتقدير لجميع المتطوعات ولجميع العاملين بالمؤسسة لجهودهم المبذولة والرائدة في العمل المجتمعي والإنساني .

وأختتمت الأمسية الرمضانية بتقديم شهادات الشكر والتقديرمع مبلغ مالي للفرق ذات المشاركات المستدامة منها ، فريق الأمل بمشروع “ساعدهم تسعدهم” ، فريق فينا أمل. بمشروع ” نعمتنا نقدرها ” ، سفيرات الأمل. بمشروع ” مكتبة المكفوفين” ، فريق شعلة أمل بمشروع ” محو الأمية” .

كما حظيتا المتطوعتان المتميزتان نوف عوض الجوهي وزينات إدريس بشهادتي شكر وتقدير ومبلغ مالي نظير تميزهن في نشاطهن المتفاني في الاعمال التطوعية .

بينما حظيت كل من فرق سحابة خير ، كن مبادرا ، البناء الفعال ، الأمل الصحي. ، مستقبلنا أمل ، ملتقى روافد الخير ، رواد الأمل. وآخرين بشهادات الشكر والتقدير تقديرا لجهودهم في تنفيذ أكثر من نشاط خلال العام المنصرم .

وقد عبرن المكرمات عن سعادتهن العامرة بهذه الأمسية وخصوصا في شهر رمضان الفضيل مشيدين بالشراكة التي تجمع بين المؤسستين لتحقيق المقاصد التنموية والخيرية المشتركة في خدمة المجتمع .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: