تخطى إلى المحتوى

متزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك فريق بسمة أمل التطوعي بالقطن ينظم مهرجان “عيد الصغيرين” بمدينة القطن ..

777751393

EN

القطن : إعلام المؤسسة

نظم فريق بسمة أمل التطوعي بالقطن التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الأجتماعية النسوية عصر يوم الخميس 8 اغسطس 2019 مهرجانا عيديا ترفيهيا في فناء باخميس بمنطقة الريضة بمدينة القطن بدعم وتمويل من مؤسسة الأمل النسوية . .

وتخلل المهرجان عدد من الفقرات الترفيهية كأهازيج الأطفال وفقرات إنشادية كما نظمت أيضا مسابقات و ألعاب ترفيهية نالت رضاء وإستحسان جمهور المشاهدين ..
وتوج المهرجان بتوزيع عدد من الهدايا العيدية للأطفال ..

و قد علت أصوات الفرحه و البهجة بين الأطفال وإرتسمت على وجوههم السعادة . .

ويهدف المهرجان الذي يتسم بنكهته التراثية والترفيهية إلى مشاركة الأطفال بهجتهم وفرحتهم خاصة مع حلول عيد الأضحى المبارك وإستنهاض طاقات الأطفال الفكرية والبدنية وإضفاء روح المحبة والتعاون والتعارف بينهم ..

وأختتم المهرجان فقراته بتقديم الشكر والتقدير لمؤسسة الأمل ولفريقها بسمة أمل الذين ساهموا في إنجاحه وتمويله آملين أن إستمرار إقامته سنويا إحياء لعاداتنا وتقاليدنا الشعبية والحفاظ عليها كونها تمثل هوية أمتنا ..

ويصادف مهرجان عيد الصغيرين يوم السابع من ذي الحجة من كل عام يقوم خلاله الأطفال بإرتداء أجمل الملابس وتزين الفتيات بأحلى الحلي الشعبية التراثية فرحا بهذا اليوم الجميل .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: