تخطى إلى المحتوى

مدير عام مكتب جهاز محو الامية بساحل حضرموت يكرم أوائل المشاركات بدورة الكوافير

  • بواسطة

777751393

EN

الخميس ، ٢٤ فبراير ٢٠٢٢ (اعلام المؤسسة)

اختتمت امس الخميس الدورة التدريبية لمهارة الكوافير وفن التجميل الذي نظمها مركز الامل للحماية التابعة لمؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية بالتنسيق مع مكتب جهاز محو الامية وتعليم الكبار وبدعم وتمويل من مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية. والتي استمرت خمسة ايام شارك فيها ٢٧ متدربة من المتحررات من الامية.

وحضر حفل اختتام الدورة الذي تم فيه تكريم اوائل المشاركات الاستاذ/ السادات صالح العسل مدير عام مكتب جهاز محو الامية وتعليم الكبار بساحل حضرموت الذي اشاد بالدور الكبير الذي يقدمه مركز الامل للحماية وكذلك مؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية الداعمة والمموله لهذه الدورة التي استهدفت بعض النساء المتحررات من الامية لاكتسابهن القدرات والمهارات التي تعود بالنفع والتحسين من وضعهن المعيشي من خلال انخراطهن في سوق العمل.
واشارت مديرة المركز منال الحنشي أن هذه الدورة تاتي ضمن انشطة المركز والذي وضع هذا العام برنامج خاص لدعم المتحررات من الامية وبناء قدراتهن ومساعدتهن في اكتساب حرفة وتعد دورة الكوافير وفن التجميل احد دورات البرنامج.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: