تخطى إلى المحتوى

مركز الأمل لحقوق المرأة والطفل بالتعاون مع فريق مستقبلنا امل .. يوزع كسوة عيد الاضحى المبارك في مدينة المكلا ومنطقة الريان

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة
الجمعة 9/8/2019

وزع مركز الأمل لحقوق المرأة والطفل بالتعاون مع فريق مستقبلنا أمل التابعين لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الجمعة كسوة العيد المتمثلة في عدد من ملابس العيد وعدد من ألعاب الأطفال إستهدفت 12 أسرة محتاجة في عدد من أحياء مدينة المكلا ومنطقة الريان بدعم وتمويل من مركز الأمل ..
وقد ثمنت الأسر المستفيدة هذه البادرة النبيلة للمؤسسة والمركز وتبنيهم مثل هكذا مشاريع إنسانية ستضفي على هذه الأسر الفرحة والبهجة وسترسم البسمة على وجوه أطفالها سيما وإنها تتزامن مع قدوم عيد الأضحى المبارك ..

فيما زفت مؤسسة الأمل ممثلة بمركز الأمل لحقوق المرأة والطفل إلى المستفيدين أحر التبريكات والتهاني بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك متمنية من الله أن يسود على الجميع بالخير والطمأنينة والسؤدد ..
وتأتي هذه الحملة في إطار خطط وبرامج المؤسسة التي تستهدف فيها الأسر المحتاجة والإهتمام بها تجسيدا وعملا بمبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع وتشجيع رجال الخير والبر والإحسان في دعم ومساندة هذه الأسر وتحفيزهم في مد يد العون والمساعدة .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: