تخطى إلى المحتوى

مركز الأمل لحقوق المرأة والطفل ينظم فعالية “الأمن والسلامة مطلبي”

777751393

EN

مخيم الأمل الصيفي/ إعلام المؤسسة ..

نظم مركز الامل لحقوق المراة والطفل في المخيم الصيفي الثالث الذي تنظمه مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية في 31/يوليو/2019م فعالية توعوية ضمت عدد من رؤساء الأقسام الأمنية بأمن محافظة ساحل حضرموت و90 طفل من المشاركين في مخيم الامل الصيفي للأطفال بمنطقة “أمبيخة” تحت عنوان “الأمن والسلامة مطلبي” ..

وفي الفعالية التي بدأت بآي من الذكر الحكيم تلاه الطفل حكيم ألقت االأستاذة /ريم الكلدي مديرة مركز الأمل لحقوق المرأة والطفل كلمة رحبت فيها بالضيوف شاكرة تلبيهم الدعوى لما تمثله المؤسسة الأمنية من أهمية في توطيد الأمن والحفاظ على السكينة العامة وحماية حقوق المواطنين متمنية للأطفال الخروج بالفائدة المرجوة والتعرف على عمل الأقسام الأمنية ..

كما استمع الأطفال من رئيس قسم التحقيقات / محمد حسين بهيان إلى صورة موجزة عن عمل القسم ودوره في كشف خيوط الجريمة من خلال الأدوت والأجهزة ومتابعتها الذي يصب في الأخير إلى حماية المواطن ومنهم الأطفال والحفاظ على أمنه وحياته ..

كما أستمع الأطفال إلى شرح توضيحي من رجل قسم الدفاع المدني حول عملهم وكيفية التعامل على المعدات المستخدمة في عملية إطفاء الحرائق العامة وحرائق التماسات الكهربائية ..

وتخللت الفعالية عرض عسكري قدمه أطفال المخيم بالإضافة إلى فقرة المسابقة الفكرية وجوائز تشجيعية للأطفال التي قدمتها الطفلة أسماء العيدروس ..

وتهدف الفعالية إلى خلق شراكة وثقة متبادلة بين شريحة الأطفال في المجتمع وضباط ومراكز الشرطة والمرور والدفاع المدني ليعزز من السلامة المجتمعية وتوطيد العلاقة بين الطفل ورجل الشرطة ..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: