تخطى إلى المحتوى

مركز الأمل لريادة الأعمال يقدم استشارات تسويقية للأسر المنتجة المشاركة في بازار العودة إلى المدارس

777751393

EN

إعلام المؤسسة | 5 أغسطس 2022م

قدَّم مركز الأمل لريادة الأعمال التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية، اِستشاراتِ تسويقية لعددٍ من الأسر المُنتجة ومراكز الأشغال اليدوية بالمكلا لتطوير مهاراتهم.

وقدَّم المركز مجموعة مِن النصائح والأفكار لرواد الأعمال المحليين، خلال مُشاركتهم في بازار الأسر المنتجة الأول والثاني المُخصص لبيع المُستلزمات والأزياء المدرسية بأسعار مُخفضة، والذي تُنظمهُ مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية، ومؤسسة إنقاذ للتنمية خلال الفترة الحالية.

وساهمَ المركز في تقديم جملةٍ من الاستشارات والأفكار لرواد الأعمال المحليّين تُساعد في تطوير مهاراتهم العملية في مجال التسويق.

وتَركزت النصائح حولَ عددٍ من المهارات والأساليب التي يحتاجُها رواد الأعمال للوصول إلى عملاءَ أكثر، من خلال الإهتمام بجودة المُنتجات والخدمات التي يُقدمُونها، والتسويق الجيد لها عبر وسائل السوشيال ميديا، وأهمية إبراز العلامة التجارية والإهتمام بها، بالإضافة إلى التركيز على مهارات الإتصال والتواصل مع العملاء لكسبِ رِضاهم، وآليات التغلب على المنافسين المحتملين، وغيرها من المهارات المُهمة..

مُديرة المركز الأستاذة منى باقطيان، أوضحت أن إهتمام الروّاد بهذه النصائح والمهارات وتطبيقها خلال أعمالهم وأنشطتهم؛ ستُؤدي إلى زيادة ثقة العميل بمنتجاتهم، وزيادة الطلب عليها، والتي ستنعكس بشكل إيجابي في تحقيق معدلات أرباح عالية لهم.

وتَأتي هذه الإستشارات التي يُقدمها المركز لرواد الأعمال من الأسر المنتجة، ضِمن إسهامات المركز لدعم روّاد الأعمال المحليّين في اليمن، لجعلهم رافدًا للإقتصاد الوطني، في ظِل الظروف الإقتصادية المتردية التي تشهدها البلاد بسبب الصِراع المُتأزم.

ويُعد مركز ريادة الأعمال اِحدى المراكز المتخصصة في رعاية رواد الأعمال المحليّين في اليمن وتقديمِ الخدمات الإستشارية لهم وتوفير فرص التأهيل والتدريب.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: